goBlogz كلام سياسة: احداث رفح ........ودمــــاء جنودنا الابرار

الاثنين، 6 أغسطس 2012

احداث رفح ........ودمــــاء جنودنا الابرار



تلقى الشعب المصرى نبأ استشهاد 15 من ابنائه وسط حالة من الاكتئاب فى يوم ذكرى غزوة بدر المجيدة فى ظل عهد الرئيس الجديد محمد مرسى وبطء رد الفعل من مؤسسة الرئاسة .


لقد تجاهلت كل المؤسسات الامنية من مخابرات وشرطة وجيش التحذير التى صدر عن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو من عملية قادمة فى سيناء
 فهل كانت كل هذه الاجهزة مشغولة بالافطار كما هو حال الرئيس مرسى ام ماذا ؟ ما سر التراخى فى التحرك تجاه امور مصيرية كهذه ودراسة التحذيرات واتخاذ الحيطة من الجيش والمخابرات الحربية .

                            اسامة كمال يحذر من احداث رفح قبلها ب3 ايام
يعيش الشعب المصرى منذ ما قبل  بداية رمضان حالة من عدم الرضى عن اداء مرسى حيث انقطاع التيار الكهربى والماء عن الشعب وفى اوقات الفطار وبعده مثار سخط الشعب وغضبه من هذا الرئيس الذى لا يملك قرارا
الا ان يستشير  المرشد والجماعة اولا  ثم ان هذا الرئيس يتعامل بتهاون مع شكاوى الناس بشكل سخيف فى حين نعلم ان الهجوم الذى وقع على جنودنا وقع وقت الافطار ولسوء الحظ وقع فى ظل غياب التيار الكهربى.......!!!!فمن المسئول.
                                       فيديو لجثث شهداء رفح
اقول ان دم هؤلاء الجنود فى رقبة الرئيس الذى مازال يستخف بالشعب اقول له هل نسيت من كان قبلك
نحن موجودن لنذكرك الان وكل وقت ان لم تعدل عزلناك... خلعناك.... حاسبناك ...... انت لم ترى غضب هذا الشعب
فاحذر فانا مرتقبون .
نحن نريد انتقام سريع ورد رادع لكل من تسول له نفسه التجرؤ على جندى من جنود مصر الشعب يريد الوضوح وليس الغموض الذى اعتاده من مؤسسة الرئاسة من هؤلاء؟ وما دافعهم ؟ وما علاقتهم بالجماعات المفرج عنهم من سجون مصر ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق